<< الوداد يداوي الجراج بفوز على الحسيمة في الدوري المغربي >>


استعاد الوداد البيضاوي نغمة الفوز بعد انتصاره  على ضيفه شباب الحسيمة 2/0 عن الجولة ال 26 بالدوري المغربي 
للمحترفين، فوز أعاد الثقة وللفريق البيضاوي الذي عانى في الفترة الأخيرة من النتائج السلبية.

وفرض الكونجولي فابريس أونداما نفسه نجما للمباراة، بعد أن قاد الوداد لهذا الفوز الهام بتسجيله هدفين في الدقيقة ال 86 و الوقت بدل الضائع.

ولم يكن فوز الوداد بالسهل حيث عانى أمام الفريق الحسيمي الذي وقف لند للند ،أمام نجو الوداد الذين انتظروا الدقائق الأخيرة من المباراة لتسجيل هدفي الفوز.

وعرفت المباراة حضور جمهور قليل، بسبب مقاطعة جماهير الوداد لمباريات فريقها، احتجاجا على النتائج السلبية المسجلة في المباريات الأخيرة.
. وحافظ الوداد على مركزه الخامس ب 38 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الحسيمة في 31 نقطة بالمركز ال 11

kora news  <==لمتابعتنا على الفيسبوك *

شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق