المدرب الزاكي لتدريب المنتخب

       
                            << المدرب الزاكي بادو قدم مشروع ترشيحه لتدريب منتخب الأسود >>

أوردت جريدة «المنتخب» الرياضية المغربية أن المدير الفني الزاكي بادو وضع رسميا ترشيحه لدى الإتحاد المغربي رغبة منه في إعادة تجربته السابقة مع منتخب الأسود الذي أشرف عليه لثلاث سنوات وحقق معه نتائج باهرة تتمثل في وصوله لنهائي كأس أمم أفريقيا 2004 والتي خسرها أمام منتخب البلد المنظم تونس بهدفين لهدف، وكان قريبا من التأهل لمونديال ألمانيا 2006، بعدما أقصي بفارق الأهداف.

وذكرت ذات الجريدة أن الزاكي بادو إلى جانب وضعه لملف ترشيحه قدم أيضا مشروعا قويا يهم بناء منتخب مغربي وفق أسس تعيد هيبته على المستوى القاري والدولي.

وأوضحت جريدة «المنتخب» أن المعايير الفنية التي حددتها لجنة إختيار المدرب المغربي القادم تنطبق كلها على المدرب الزاكي بادو الذي بات مطلبا شعبيا، إعتبارا لخبرته وتجربته الكبيرتين وقدرته على قيادة منتخب المغرب الذي يحتاج لمدرب عارف بخباياه وخبايا الكرة المغربية.
 
فهل سيعيد بادو مافعله في السابق لإسعاد المغاربة أم أن حلم السأهل لم يعد سوى خبر كان .

تابعنا على الفيسبوك ==> kora news 
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق