<< بايل يلتحق بمعسكر ريَال مدريد >>
بعدما غاب عن معسكر نادي ريال مدريد استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني برسم ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب مشاكل في التنفس إثر إصابته بالانفلونزا ، حضر النجم الويلزي غاريث بايل لتجمع النادي الملكي صباح اليوم في المدينة الرياضية "الفالديبيباس".
وتحوم الشكوك حول إمكانية إشراك غاريث بايل أمام بايرن ميويخ بسبب الانفلونزا التي حرمته من التدرب رفقة زملائه يوم الإثنين الماضي قبل العودة لحصة يوم أمس "الثلاثاء".
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب ستقام على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.
تابعنا على الفيسبوك ==> kora news
0 التعليقات :
إرسال تعليق