<< رونالدو : هناك من أراد غيابي >>
أكد كريستيانو النجم البرتغالي لنادي الريال الإسباني ، أن البعض لم يكن يرغب في مشاركته ، مشيرا إلى أنه شعر بالخوف في البداية لأنه أول مباراة بعد غياب 3 أسابيع.
وصرح رونالدو قائلا :" هناك من لم يرغب في مشاركتي .. شعرت بالخوف في البداية لأنها المباراة الأولى بعد غياب 3 أسابيع .. شعرت بالثقة بعدها".
وأضاف :" هناك أناس آخرون شعروا بالثقة التي أمتلكها .. شعرت بأنني في حالة رائعة".
وأنهى حديثه :" لم أضغط على نفسي للمشاركة .. أنا في حالة جيدة .. ويجب أن نشعر بالسعادة لأننا فزنا".
تجدر الإشارة إلى أن ريَال مدريد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ.

0 التعليقات :
إرسال تعليق