<< أنشيلوتي : الهدف هو لعب النهائي >>
أكد كارلو أنشلوتي ، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ، أن فريقه يسعى للعب المباراة النهائية لدوري الأبطال ، بينما لم يؤكد تواجد رونالدو كرسمي في مواجهة بايرن الألماني برسم ذهاب نصف نهائي أبطال أوربا.
وصرح كارلو أنشيلوتي قائلا :" في حال كانت هناك أي مخاطرة برونالدو فإنه لن يلعب .. غدا سنتأكد من مشاركته من عدمها".
وأضاف :" واجهنا برشلونة ب 11 لاعبا وكنا متضامنين ومساندين لبضعنا البعض ، وسنفعل الأمر ذاته أمام البايرن".
وأنهى قائلا :" نملك نفس الرغبة ، نريد لعب نهائي دوري أبطال أوربا".
0 التعليقات :
إرسال تعليق