أنشيلوتي : الهدف هو لعب النهائي


                             << أنشيلوتي : الهدف هو لعب النهائي  >>



أكد كارلو أنشلوتي ، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ، أن فريقه يسعى للعب المباراة النهائية لدوري الأبطال ، بينما لم يؤكد تواجد رونالدوكرسمي في مواجهة بايرن الألماني برسم ذهاب نصف نهائي أبطال أوربا.

وصرح كارلو أنشيلوتي قائلا :" في حال كانت هناك أي مخاطرة برونالدو فإنه لن يلعب .. غدا سنتأكد من مشاركته من عدمها".

وأضاف :" واجهنا برشلونة ب 11 لاعبا وكنا متضامنين ومساندين لبضعنا البعض ، وسنفعل الأمر ذاته أمام البايرن".

وأنهى قائلا :" نملك نفس الرغبة ، نريد لعب نهائي دوري أبطال أوربا".

تابعنا على الفيسبوك  ==> kora news   
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق