<< رونالدو جاهز لمواجهة بايرن ميونيخ >>
يستعد النجم الأول لنادي الريال ، كريستبانو للعودة إلى المستطيل الأخضر من بوابة المواجهة التي ستدور بين فريقه و نادي بايرن ، مساء يوم الأربعاء ، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال .
صحيفة " ماركا " المقربة من أسوار النادي الملكي ، أوردت أن الدولي البرتغالي يأخذ في التعافي من الإصابة التي ألمت به و أبعدته عن الملاعب لقرابة الثلاثة أسابيع .
ذات المصدر أضاف أن صاحب الكرة الذهبية لسنة 2013 تحدوه رغبة جامحة في العودة إلى فريقه و خوض المباريات المتبقية ، قصد مساعدة النادي الملكي في تحقيق أهدافه المتمثلة في معانقة الثلاثية أي دوري الأبطال ، الدوري الإسباني بعد ظفره بكأس الملك .
و من المُنتظر أن يُسجل رونالدو حضوره في مباراة يوم الأربعاء ، إذا ما ألم بوضعه الصحي أي عارض يمنعه من الحضور في موقعة البرنابيو أمام النادي البافاري .
تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو لم تطأ قدماه الملعب منذ ثلاثة أسابيع ، حيث غاب عن فريقه في ثلاث مباريات انتصر فيها بأسرها .
0 التعليقات :
إرسال تعليق