الموريتانيون يتأهلو لكان المغرب للمرة الأولى

                      

              << الموريتانيون يتأهلون لمجموعات كان المغرب للمرة الأولى >>


تأهل لمنتخب الموريتاني إلى دور المجموعات من تصفيات كأس أمم افريقيا، المُزمع إقامتها عام 2015 في المغرب، في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى.
وتغلب المنتخب الموريتاني، اليوم الأحد، على مضيفه منتخب جزر موريشيوس بهدفين دون رد في إياب الجولة التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات، وهو الذي فاز ذهاباً في نواكشوط بهدف واحد مقابل لا شيء.
وسجل هدفي موريتانيا ديمبا صو في الدقيقة 35، ومولاي أحمد ولد الخليل المُلقب "ببسام" في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.
ويعد هذا الإنجاز هو الثاني للموريتانيين في أقل من عامين، بعد أن نجحوا في بلوغ نهائيات كأس الأمم الافريقية للمحليين "الشان" التي جرت أحداثها العام الماضي.
* تابعونا على الفيسبوك ==> kora news
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق