<< الموريتانيون يتأهلون لمجموعات كان المغرب للمرة الأولى >>
تأهل المنتخب الموريتاني إلى دور المجموعات من تصفيات كأس أمم افريقيا، المُزمع إقامتها عام 2015 في المغرب، في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى.
وتغلب المنتخب الموريتاني، اليوم الأحد، على مضيفه منتخب جزر موريشيوس بهدفين دون رد في إياب الجولة التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات، وهو الذي فاز ذهاباً في نواكشوط بهدف واحد مقابل لا شيء.
وسجل هدفي موريتانيا ديمبا صو في الدقيقة 35، ومولاي أحمد ولد الخليل المُلقب "ببسام" في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.
ويعد هذا الإنجاز هو الثاني للموريتانيين في أقل من عامين، بعد أن نجحوا في بلوغ نهائيات كأس الأمم الافريقية للمحليين "الشان" التي جرت أحداثها العام الماضي.

0 التعليقات :
إرسال تعليق