بارترا عن هدف بايل: لقد إستغل ضعفي

 

             << بارترا عن هدف بايل: لقد إستغل ضعفي >>


أكد اللاعب الإسباني لفريق برشلونة الكتالوني مارك بارترا أن النجم الويلزي لفريق ريال مدريد بايل إستغل ضعفه ليحرز هدف الفوز في المباراة التي جمعت بين فريقي المرينغي والبلوغرانا برسم نهائي كأس ملك إسبانبا .

وقال المدافع الشاب بارترا وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام كتالونية: "لو لم أكن مصابا في الركبة  وشعرت بالأم في الشوط الثاني لتمكنت من اللحاق به، لو كانت الفرصة ذاته أتيحت لبايل في الشوط الاول كنت سأمنعها من التحول إلى هدف".
 
وأضاف ذات اللاعب: "لكن بالرغم من ذلك يجب أن نقر أن بايل تعامل بشكل جيد مع الفرصة وركض  نعترف بأقصى سرعة ولم يتوقف خاصة انه كانت مساحة كبيرة أمامه".

وتجدر الإشارة، أن المباراة النهائية المذكورة أجريت على أرضية ملعب "ميستايا" بمدينة فالنسيا وإنتهت لمصلة كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي  بهدفين لواحد.
 * تابعنا على الفيسبوك ==> kora news
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق